تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف فلل بحي النسيم جدة

تنظيف فلل بحي النسيم جدة

تعلن شركة تنظيف فلل بحي النسيم جدة لكل العملاء عن قدرتها على تلبية رغبات العميل التي تتعلق بكل خدمات تنظيف الفلل بدايةً من تنظيف الغرف و الواجهات و تنظيف الحمامات و المطابخ و خاصةً أن الفلل من الأماكن التي تستلزم في تنظيفها عدد كبير من الكوادر الفنية المتخصصة فلن تجد هذه الخدمة المتاحة إلا من خلال شركة تنظيف فلل حي النسيم جدة التي تستخدم أفضل المعدات الحديثة في هذه المهمة والتي تعتبرها شركة الشهاب كنترول لتنظيف فلل بحي النسيم جدة من مكملات الكوادر الفنية المتخصصة.

خدمات شركة تنظيف فلل بحي النسيم جدة

لأننا في أفضل شركة تنظيف  فلل بحي النسيم جدة نعلم أن ربة المنزل تقوم بقضاء وقت طويل في أعباء التنظيف خاصةً مع الفلل التي تتسم بالمساحات الواسعة و الحدائق التي تحتاج إلى تنسيق و تقليم للأشجار إلى جانب تنظيف الواجهات التي لا تحتاج إلى فرد واحد في القيام بهذه المهمة ولكن تحتاج إلى عدد كبير من الأفراد فنحن نقدم لها أفضل الخدمات التي تحتاج إليها دون تعب أو مشقة وبالأسعار المناسبة و تتضمن:

  إزالة الأتربة

تعتبر إزالة الأتربة من أهم المعوقات التي تتعرض لها ربة المنزل وخاصةً وأن الأتربة تتسبب في إصابات الأشخاص من ذوي الحساسية بالربو وفي بعض الأحيان الالتهاب الرئوي كما أنها لها تأثير كبير على الأجهزة الكهربائية مما يعرضها للتلف و هذا يستدعي بالطبع متابعة مستمرة من قبل شركة متخصصة في هذا المجال مثل شركة تنظيف فلل في حي النسيم جدة.

 تنظيف الأرضيات

لأن الأرضيات من أكثر الأماكن تعرضاً للاتساخ و البقع و بالتحديد مع الأماكن التي يتردد عليها أشخاص كثيرة و هذا بالطبع يعرضها مع مرور الزمن إلى البهتان وتغير لونها مما يستدعي معه اللجوء إلى جلي الأرضيات باستخدام أحدث ماكينات الجلي التي تقوم من خلال استخدام مواد تنظيف وتلميع بإعادتها كالجديدة مرة أخرى.

  تنظيف الأثاث

تعتبر مهمة تنظيف الأثاث من الأمور الأكثر تعقيداً حيث يقوم فريق العمل بتنظيف الأثاث حسب نوعيته فإذا كان يحتوي على قطع خشبية يراعى تنظيفها بمادة التنظيف الخاصة بالأخشاب حتى لا تترك بها أثر أو تتسبب في تشققها.

كما يتم تنظيف المفروشات باستخدام تقنية البخار الفعالة ذات درجات الحرارة المرتفعة القادرة على تفتيت الأوساخ والبقع المتراكمة مهما بلغت درجة صعوبتها لذا تعد شركة الشهاب كنترول افضل شركة تنظيف بالبخار بحي النسيم جدة .

 تنظيف الغرف

يقوم شركة تنظيف فلل بحي النسيم جدة بتقسيم مهمة التنظيف على فريق العمل حتى تضمن نجاح المهمة في الوقت المطلوب فتحديد الوقت من الأمور الهامة التي تجعل من شركتنا الشركة الرائدة الوحيدة على مستوى العالم.

يهتم فريق العمل بكل تفاصيل الغرف من نظافة المفروشات و الستائر والأرضيات و حتى نظافة الجدران التي يتم اختيار مواد التنظيف المناسبة لها حسب نوعية الطلاء فبعض الغرف تكون الجدران من ورق الحائط الذي لا يتحمل مساحيق التنظيف التقليدية المتوفرة في الأسواق و إنما يحتاج إلى استخدام مواد غير ضارة.

  تنظيف السجاد

يقوم فريق العمل في شركة غسيل سجاد بحي النسيم جدة وتنظيف الفلل بنقل السجاد إلى مقر الشركة حيث توجد أجهزة البخار الكبيرة الحجم والتي لا يمكن نقلها إلى مكان العميل من خلال سيارات مجهزة لذلك مع التعهد للعميل بتسليم السجاد بعد تنظيفه دون تعرضه لأية تلفيات.

 رش المبيدات الحشرية

لأننا نحرض في شركة تنظيف فلل بحي النسيم جدة على راحة العملاء فقد تم افتتاح قسم جديد في الشركة يقوم من خلاله فريق العمل باستخدام المبيدات الحشرية في رش الفلل للقضاء على كافة أنواع الحشرات الضارة في الحمامات والمطابخ والحدائق و ذلك للحصول على منزل صحي وأمن.

مميزات شركة تنظيف فلل بحي النسيم جدة

  • توفر شركةتنظيف فلل بحي النسيم جدة فرصة التعاقد مع العملاء بعقود سنوية أو نصف سنوية بالأسعار التنافسية التي لن تجدها في الشركات الأخرى.
  • نوفر جميع أدوات النظافة من أجهزة بخار صغيرة الحجم للعمل اليومي أو مواد و مساحيق التنظيف بأسعار في متناول الجميع كما توفر احدث اجهزة تنظيف المسابح مما يجعلها افضلشركة تنظيف مسابح بحي النسيم جدة .
  • خدماتنا ليست فقط في تنظيف الفلل وإنما تمتد حتى الشركات والفنادق السياحية.

خصومات هائلة تصل حتى 50% على خدمات تنظيف الفلل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *