تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف اثاث بجدة

شركة تنظيف اثاث بجدة

شركة تنظيف اثاث بجدة , تعتبر عملية تنظيف اثاث من أهم الأمور التي يحتاجها العملاء خاصةً عند الانتقال من مكان إلى مكان أخر وبعض العملاء لا تعرف كيفية التعامل مع عملية تنظيف الاثاث بشكل جيد وتخشى من تعرضه للتلف بسبب استخدام مواد التنظيف المتوفرة في الأسواق والتي تكون في بعض الأحيان تسبب الضرر لقطع الأثاث أكثر ما تقوم بعملية التنظيف لذا يلجأ  العملاء إلى التعامل مع  شركة نظافة بجدة الشهاب كنترول لتنظيف الاثاث نظراً لقدرتها الفائقة على إتمام عملية تنظيف الاثاث بشكل جيدة وبالسعر المناسب.

أهم الاعتبارات التي تتخذها الشركة اثناء التنظيف

تنظيف الاثاث

عند البدء في عملية التنظيف يراعى أن يقوم فريق العمل بعدم جر قطع الأثاث على الأرض حتى لا يعرضها للكسر أو التلف ولكن يفضل أن يقوم برفعها من على الأرض أثناء عملية التنظيف.

في حالة وجود خدوش في قطع الأثاث تراعي شركة تنظيف أثاث بجدة معالجتها في بادئ الأمر قبل إتمام عملية التنظيف وذلك من خلال استخدام ألوان الماء والكتان للتخلص من الخدوش تماماً.

يفضل القيام بتنظيف الأثاث مرة واحدة كل أسبوع وذلك من أجل الحفاظ على رونقه ولمعانه وذلك باستخدام فرشاة ناعمة حتى لا يتعرض للتجريح أو الخدش والابتعاد عن الأدوات الحادة التي تعرضه للتلف.

استخدام مواد التنظيف التي تتناسب مع أنواع الخشب والقماش المصنع منه الأثاث.

افضل شركة تنظيف اثاث بجدة باقل الاسعار

تنظيف اثاث المنزل

استخدام مواد التنظيف الخفيفة والابتعاد عن المنظفات ذات الكثافة العالية مثل المواد الزيتية التي تتسبب في تجميع الأتربة على الأثاث وبالتالي تؤثر على لمعانه ورونقه.

عند تنظيف الاثاث المصنع من الجلد يراعى استخدام مواد التنظيف الصالحة له والابتعاد تماماً عن استخدام المياه في التنظيف حتى لا يتعرض للتشقق.

استخدام ماكينات شفط الأتربة قبل البدء في عملية التنظيف حتى لا تتجمع الأتربة مع المياه وتتسبب في تلف منسوجات الأقمشة المصنع منها الأثاث وبالأخص الكنب والمجالس العربية حيث اننا افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة تقوم بتنظيف المجالس والمفروشات .

بعد إتمام عملية التنظيف تقوم شركة تنظيف أثاث بجدة باستخدام مواد التعقيم والمطهرات حتى تضمن سلامة الأثاث وخلوه من البكتيريا والفيروسات.

رش الأثاث بالمبيدات الحشرية المصنع من الأعشاب الطبيعية وذلك لتفادي تلف الأثاث من الحشرات التي بداخله والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

مميزات شركة تنظيف اثاث بجدة 

تنظيف الاثاث الخشبى
  • لدينا داخل الشركة طاقم عمل من كبار الفنيين المتخصصين في مجال تنظيف الاثاث بمنتهى الحرفية.
  • استخدام مواد تنظيف الأثاث العالية الجودة الأمنة على الأثاث والتي لا تعرضه للتلف.
  • نظام تدريب خاص بالعمال والفنيين كل 6 أشهر لاكتساب الخبرة والكفاءة بما يتوافق مع التطور التكنولوجي في عالم تنظيف الأثاث.
  • أسعارشركة تنظيف اثاث بجدة في متناول الجميع بالمقارنة بالشركات الأخرى في نفس المجال.
  • تقوم  شركة تنظيف أثاث بجدة ليس فقط بعمليات تنظيف الأثاث ولكن بتنظيف الحوائط والأرضيات مهما كانت نوعيتها.
  • السرعة في الأداء هي عنوان شركة تنظيف أثاث بجدة هذا غير الخدمة المميزة.
  • توفر شركة تنظيف أثاث بجدة خدمة عملاء للرد على استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة والخدمة مفتوحة طوال أيام الأسبوع.
  • خصم حتي 50% لجميع العملاء علي خدمات تنظيف الاثاث وخصم خاص يتعدي ال 50 % على عمليات تنظيف الأثاث في الأعياد والمناسبات الرسمية .
  • شعارنا هو الأمانة والمصداقية مع العملاء هذا ما جعل شركتنا  الشركة الأولى والرائدة بين الشركات الأخرى في مجال تنظيف الأثاث.
  • نظام مراقبة خاص بالعمال والفنيين يضمن للعميل تنفيذ برنامج التنظيف المتكامل المتفق عليه.
  • تمنح شركة تنظيف اثاث بجدة شهادة ضمان للعملاء تضمن لهم أنه في حالة تعرض أي قطع من الأثاث أو المفروشات التي يتم تنظيفها للتلف فالشركة تضمن إصلاحها وعودتها جديدة مرة أخرى.
تلميع الاثاث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *